آخر الأخبار
الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب- عاجل السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل

اعتقال عنصر في داعش شارك بثلاثة تفجيرات بسيارات مفخخة في نينوى

أمن | 17-04-2019, 13:32 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت خلية الاعلام الحربي، اليوم الأربعاء، اعتقال عنصر في تنظيم داعش شارك بثلاثة تفجيرات بسيارات مفخخة، في محافظة نينوى.

وذكرت الخلية، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "شرطة نينوى القت القبض على أحد عناصر داعش الإرهابي، في منطقة مجمع البادية، التابع لقضاء البعاج، غرب مدينة الموصل".

وأضاف البيان، أن "الإرهابي مشترك بجلب العجلات المفخخة التي استهدفت مطعم (ابو ليلى) في الجانب الأيمن لمدينة الموصل، وسوق ناحية القيارة، جنوب المدينة، وسوق قضاء تلعفر، خلال العام الماضي 2018".

وأشار إلى أن "عملية القبض تمت وفق مذكرة قبض قضائية، وبعد ورود معلومات دقيقة"، مبيناً أن "المتهم اعترف خلال التحقيقات الابتدائية والقضائية بقيامه بتفجير العجلات المفخخة، من خلال الاتصال على جهاز الموبايل المربوط داخلها".