آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

الأنبار.. رصد دوريات راجلة لعناصر داعش

أمن | 17-04-2019, 12:32 |

+A -A

بغداد اليوم - الأنبار 

كشفت اللجنة الأمنية بمحافظة الأنبار، اليوم الأربعاء، رصد دوريات راجلة لعناصر تنظيم داعش، في صحراء الثرثار.

وقال رئيس اللجنة الأمنية، نعيم الكعود في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "قيادة عمليات الجزيرة والبادية، وبمشاركة طيران الجيش والحشد العشائري، يجرون عمليات عسكرية شبه اسبوعية بقيادة عمليات الأنبار لتأمين الصحراء ومنع عناصر داعش من تأسيس معسكرات لهم كما في عام 2014".

وأضاف الكعود، أن "وجود بعض الخلايا في الصحراء يشكل خطراً على أمن الرمادي والفلوجة"، مؤكداً أن "المعلومات التي وصلتنا تفيد برصد دوريات راجلة لعناصر داعش في صحراء الثرثار بزي رعاة أغنام".

وكانت قيادة العمليات المشتركة، قد أطلقت الاحد (7 تموز 2018) عمليات "الإنذار الأخير" لتعقب بقايا تنظيم داعش في قاطعي الانبار والجزيرة.

وقالت القيادة في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن "قيادتي عمليات الانبار والجزيرة نفذت بإشرافها، عمليات تعقب وتفتيش لملاحقة بقايا عصابات داعش الارهابية وتامين كل هذه المناطق".