آخر الأخبار
مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو) بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة

نائب يعلن تحويل ناحية الوحدة الى قضاء بقرار من مجلس بغداد

محليات | 17-04-2019, 07:42 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلن النائب  عن تحالف النصر علاء سكر الدلفي، الاربعاء (17 نيسان 2019)، قيام مجلس محافظة بغداد بالتصويت على صيغة قرار يتضمن تحويل ناحية الوحدة الى قضاء.

وقال الدلفي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، اننا "نزف البشرى الى أهلنا في ناحية  الوحدة الى قضاء بعد لقاءات ومباحثات مع السادة أعضاء مجلس محافظة بغداد حيث تم هذا اليوم وبحمد الله التصويت على صيغة قرار بتحويل الناحية الى قضاء".

واضاف، ان "عملنا في أداء الدور الرقابي والعمل على منهج التغيير والإصلاح مستمر وكل الجهود تصب في تحقيق مطالب أهلنا في العاصمة بغداد عامة وقضاء الوحدة خاصة والاقضية والنواحي المجاورة لها".

ولفت الدلفي  الى ان "هذه الخطوة ستكون سابقة خير لأهلنا في القضاء الجديد من حيث توفر الامكانيات وتظافر الجهود للتوسع في مجال تقديم الخدمات وتشكيل وحدة ادارية جديدة لخدمة المواطنين والتقليل من معاناتهم".