آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

شرطة ميسان تعتقل "داعشي" متهم بالتهديد وخيانة الأمانة

أمن | 16-04-2019, 10:00 |

+A -A

بغداد اليوم _ ميسان 

أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان، اليوم الثلاثاء، اعتقال متهم بالتهديد وخيانة الأمانة والارتباط بتنظيم داعش، جنوب مدينة العمارة.

وذكرت قيادة الشرطة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "مفارز قسم شرطه قضاء قلعة صالح جنوب مدينه العمارة، تمكنت بعد توفر معلومات استخبارية من القاء القبض على المتهم يرمز لاسمه (ع خ أ)".

وأضاف البيان، أن "المتهم قادم من مدينة الموصل إلى إحدى مناطق قضاء قلعه صالح، وهو مطلوب وفق جرائم التهديد وخيانة الأمانة، إلى مركز شرطة قلعه صالح"، مشيرة إلى أنه "مطلوب وفق مواد قانونية مع صدور مذكرة قبض بحقه من قبل محكمه التحقيق".

وتابع، أن "المتهم وبعد إجراء التحقيق معه، أعترف بقيامة بتهديد أهل زوجته وهي من سكنة قضاء قلعه صالح، كما أعترف بارتباطه بتنظيم داعش الإرهابي وقيامه بمبايعة المجرم أبو بكر البغدادي، فضلاً عن اعترافه بتهجير بعض العوائل من مختلف الأديان في محافظة نينوى"، مبيناً أن "أقواله صدقت قضائياً وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق المادة (4/1 من قانون مكافحه الإرهاب)".