آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد من أصل 220.. استرجاع 100 مليار دينار جراء تجاوز 200 ألف موظف على رواتب الرعاية السابعة خلال 2024.. الإطاحة بشحنة أدوية مهربة قادمة من كردستان (صور)

القبض على 16 متهماً بعدة جرائم سرق احدهم اكثر من 21 الف دولار في نينوى

أمن | 16-04-2019, 07:07 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن الناطق باسم وزارة الداخلية، اللواء سعد معن، الثلاثاء (16 شباط 2019)، القبض على 16 متهما بعدة جرائم، سرق أحدهم  اكثر من 21 الف دولار في نينوى.

وقال معن في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مديرية مكافحة إجرام قيادة شرطة نينوى وبناءً على مذكرات قبض قضائية وتعاون المواطنين القت القبض على ( 16 ) متهماً بجرائم سرقة".

واضاف البيان، أنه "تم ضبط عجلة نوع ( كيا ريو صالون بيضاء اللون ) بعد يومين من سرقتها ".

وتابع، أن " احد المتهمين الملقى القبض عليهم قام بسرقة مبلغ ( 21 الف دولار أمريكي )  وضبط بحوزته مبلغ ( 18 الف دولار أمريكي )".

واردف، أن "متهما آخر من هؤلاء تم التعرف عليه عن طريق كامرة المراقبة بعد قيامه بسرقة موبايل من داخل أحد العجلات"، لافتا الى أن "تم تدوين أقوال جميع المتهمين بالإعتراف إبتدائياً وقضآئياً وإجراء كشف الدلالة ليتم احالتهم الى محكمة الجنايات المختصة لينالوا جزائهم العادل".