آخر الأخبار
الخارجية الأمريكية: لا ندعم عملية عسكرية كبيرة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم "المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح

ديالى.. اختفاء جثث 4 دواعش قتلهم الأهالي ودعوات لفتح تحقيق

أمن | 13-04-2019, 12:20 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى

دعا مجلس ناحية ابي صيدا في محافظة ديالى، اليوم السبت، الى تطويق منطقة  تقع بأطراف قرية المخيسة، بعد اختفاء جثث 4 عناصر من داعش قتلهم الأهالي هناك، أمس الجمعة، وفتح تحقيق عاجل لكشف خلايا التنظيم النائمة.

وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس أبي صيدا (25كم شمال شرق بعقوبة) عواد الربيعي في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "أهالي قرية المخيسة بإطراف ناحية أبي صيدا، قتلوا، يوم أمس، 4 عناصر من داعش بينهم قناص، بالتنسيق مع قوات الجيش والشرطة، بمنطقة العالي الواقعة في اطراف القرية"، لافتا الى أن "جثث القتلى اختفت فجأة من المكان، وبقيت بقع دماء كبيرة وسترات مضادة للرصاص ومستلزمات اخرى".

وأضاف الربيعي، أن "هذا الأمر يدلل على وجود خلايا أخرى قامت بسحب الجثث واخفاءها من أجل عدم الاستدلال على داعمي داعش هناك"، داعيا الى "تطويق المنطقة وفتح تحقيق عاجل لكشف خلايا التنظيم النائمة في القرى المجاورة وإنهاء وجودها".

وكان قائد شرطة ديالى اللواء فيصل العبادي قد كشف، أمس الجمعة، عن مقتل 4 عناصر من تنظيم داعش في هجوم شنه أهالي قرية المخيسة (24 كم شمال شرق بعقوبة) على مضافة سرية للتنظيم تقع بإطراف القرية، فيما أشار الى أن احد القتلى قناص قتل العديد من الأشخاص بينهم عناصر أمن، خلال الأشهر الماضية.