الكشف عن نتائج فحوصات ميسي بعد إصابة (الكوع) الدامية


  • 821
  • رياضة
  • 2019/04/11 14:25

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن مدى خطورة إصابة نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، والتي كانت قد تعرض لها في مواجهة أولد ترافورد ليلة الأربعاء (1ـ0) ضد مانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتدخل المدافع الإنجليزي كريس سمولينج على ميسي بالكوع في الدقيقة 28، في محاولة لتخليص كرة هوائية من النجم الأرجنتيي، الذي سقط على أرضية الملعب ينزف دماً، واضطر الحكم لإيقاف اللقاء لفتح المجال لحصول ميسي على العلاج، قبل عودته سالماً للملعب لإكمال اللقاء.

ويمكن أن يتنفس البرشلونين الصعداء بعد نتائج الفحوصات التي خضع لها ميسي اليوم الخميس، والتي كشفت عدم معاناة ليو ميسي من إصابة خطيرة في أنفه، واستبعدت وجود كسر. وبالتالي ، قد يكون الأرجنتيني الدولي متاحًا لإرنستو فالفيردي للمشاركة في مباراة يوم السبت ضد هويسكا في الليجا.

وكان برشلونة يخشى الأسوأ، بعد الفحوصات الأولية التي خضع لها في أولد ترافورد، حيث كان هناك اشتباه في وجود كسر، لكن الفحوصات الدقيقة التي خضع لها اللاعب في برشلونة أكدت أن لا خوف على ليونيل ميسي.

ويمكن أن يعطي فالفيردي الراحة لميسي، ولاعبين آخرين مهمين في التشكيلة الأساسية ضد هويسكا متذيل ترتيب الدوري الإسباني، قبل موقعة الثلاثاء المقبل ، ضد مانشستر يونايتد في كامب نو، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©