الشرطة يفوز على النفط ويواصل صدار الممتاز


  • 663
  • رياضة
  • 2019/04/11 10:30

بغداد اليوم

 

واصل فريق الشرطة بكرة القدم صدارة المنافسة بعد الفوز اليوم الخميس على النفط بهدف ميمي الوحيد، فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل بين النجف ونفط الوسط، والديوانية والصناعات، والطلبة والحدود، في لقاءات جرت لحساب الجولة الثالثة من المرحلة الثانية بدوري الكرة الممتاز.

الشوط الاول للقاء الشرطة والنفط انتهى بتقدم الاول في الدقيقة 42 بواسطة مهند علي، فيما خرج الطلبة من نفس الشوط متقدما على الحدود بهدف نبيل صباح عند الدقيقة 17 ومن ركلة ثابتة ، فيما حل التعادل الايجابي للشوط الاول في مباراة النجف ونفط الوسط، سجل للنجف اولا طاهر حميد في الدقيقة 12 وادرك التعادل لنفط الوسط علي سعد عند الدقيقة 16، وخرج فريقا الديوانية والصناعات بنتيجة التعادل السلبي من نفس الشوط.

واهدر النفط فرصة التعديل باضاعة ركلة جزاء في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بالهدف الوحيد للشرطة، وفي لقاء النجف ونفط الوسط تمكن النجف من التقدم بالهدف الثاني عن طريق صفاء جبار في الدقيقة 76، وادرك التعادل نفط الوسط عند الدقيقة 86 من ركلة جزاء، واستمر التعادل السلبي في لقاء الديوانية والصناعات حتى النهاية، فيما تمكن الحدود من تسجيل هدف التعادل عن طريق اولابي في الدقيقة 90 ليخرج متعادلا مع الطلبة 1-1.

وتستكمل الجولة يوم غد الجمعة باربع مباريات ، والسبت المقبل بلقاء واحد، وتختتم الاحد بمباراة واحدة تجمع الزوراء وامانة بغداد.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©