كوستا يحصل على ثاني أقسى عقوبة بالقرن في الليغا بعد بيبي


  • 938
  • رياضة
  • 2019/04/11 09:25

بغداد اليوم/ متابعة

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد حصل على ثاني أقسى عقوبة في الليغا خلال القرن الحادي والعشرين، وذلك بعد أن أعلن الاتحاد الإسباني إيقافه لمده 8 مباريات.

وتلقى كوستا بطاقة حمراء خلال مباراة برشلونة يوم السبت الماضي بعد ان قام بشتم والدة الحكم، وقررت لجنة العقوبات فرض عقوبة قاسية عليه وفقاً للوائح والقوانين المتبعة في مثل هذه الحالات.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن" صاحب أقسى عقوبة خلال القرن الجاري هو المدافع البرتغالي بيبي الذي تم إيقافه لمدة 10 مباريات بسبب سلوكه العنيف جداً خلال مباراة ريال مدريد وخيتافي".

وأثار بيبي حينها جدلاً واسعاً بعد أن فقد أعصابه ووجه عدة ركلات لمهاجم خيتافي خافيير كاسكيرو موسم 2008-2009، في لقطة تعد من أشهر الحالات عنفاً بتاريخ كرة القدم.

وأضاف التقرير أن" العقوبة الأطول في القرن الحادي والعشرين تم فرضها على داني بينيتيز لاعب غرناطة الذي ألقى زجاجة ماء على الحكم كلوس جوميز، حيث تم إيقافه عن الملاعب لمدة 3 أشهر، لكنه لم يغيب سوى لمباراة واحدة فقط لأن العقوبة جاءت بنهاية الموسم، وعندما بدأ الموسم الجديد، كانت مدة الإيقاف قد انتهت، لتبقى عقوبة بيبي هي الأقوى.

العقوبة الأقسى في تاريخ الليجا منذ تأسيس البطولة كانت من نصيب كورتينز لاعب سرقسطة الذي تسبب بكسر ساق كولار، وقام الاتحاد الإسباني بإيقافه لمدة 24 مباراة.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©