آخر الأخبار
السوداني يستقبل وفد شركة "جنرال داينامكس" الأمريكية مصر تتهم دولاً مجاورة بالتسبب في أزمتها الاقتصادية هل يزور السوداني طهران بعد عودته من واشنطن؟ المنتخب الأولمبي يخسر أمام نظيره التايلاندي وزارة التربية تُعلن خطة الاجازات الدراسية

بوجبا يرد على سؤال مفخخ بخصوص انتقاله الى ريال مدريد

رياضة | 11-04-2019, 05:07 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

 

نأى بول بوجبا نجم نادي مانشستر يونايتد، بنفسه عن الإجابة على سؤال مفخخ، يتعلق بانتقاله المحتمل إلى ريال مدريد، مشيراً إلى أن اللعب أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، حلم لأي شخص.
ونجح برشلونة في الفوز على مانشستر يونايتد بهدف نظيف، على ملعب الأولدترافورد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأثناء تواجده بالمنطقة المختلطة، تلقى بول بوجبا سؤالاً عما إذا كان يرغب في اللعب بمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، فأجاب" نعم، عندما نلعب في دوري أبطال أوروبا، من الجيد دائماً اللعب ضد برشلونة، إنه حلم لأي شخص".
وأوضحت صحيفة (ميترو) البريطانية، أن "السؤال تكرر مرة أخرى لكن مع إشارة مباشرة إلى ريال مدريد، ليبتسم بوجبا قائلاً" لن أجيب على هذا الأمر، سأتحدث فقط عن المباراة، ولا شيء غير ذلك".
وعن اللقاء، قال النجم الفرنسي الذي عاد للمشاركة مع فريقه قارياً بعد إيقافه في ثمن النهائي" نعلم كيف يمكننا إيذاؤهم، يجب علينا لعب الإياب واستغلال كل فرصة تتاح لنا".