آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

بالصور.. رياضيو وابطال الاولمبية يتظاهرون ضد وزارة الشباب

رياضة | 11-04-2019, 04:53 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

تظاهر مئات من الرياضين والابطال اليوم الخميس في مدخل المنطقة الخضراء داخل ساحة الحرية للمطالبة بانهاء ملف الرياضيين وتدخلات وزارة الشباب والرياضة برياضة الانجاز.

وقال مدير اعلام الاولمبية رائد محمد في حديث لـ (بغداد اليوم)،" تجمعنا هنا اليوم لنعلم الرأي العام بأن الرياضة للرياضيين ، وينتمون لكيان يسمى الاولمبية ولا يحق لاي جهة التدخل في عملها او وضع العراقيل باتجاه طموحات الرياضيين".

واضاف" حضرنا ليس من اجل رواتب العاملين والرياضيين المتوقفة كما يصور البعض بان المال هو الخلاف الاساسي في الملف، لابل اننا كرياضيين نطالب الحكومة لانهاء هذا الملف بتشريع القوانيين التي تسير عمل الاولمبية وكما معمول في كل دول العالم".

وبين" مظاهرتنا سلمية وتجمع نخبة من الرياضيين وبعيدة عن كل اهداف السياسة لهذا الطرف او ضد آخر، وهدفنا واحد انهاء هذا الملف الذي يظهر بين الحين والاخر بداعي محاربة الفساد او الاصلاح".

يشار الى ان هناك خلاف حدث منذ اشهر مابين الاولمبية والحكومة حول انتخابات المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية والتي ابدت الحكومة متمثلة بوزارة الشباب والرياضة عدم اعترافها بالانتخابات.