آخر الأخبار
مجلس بغداد: مشاريع الصرف الصحي تحتاج إلى تطوير "ثريدز" يعود للمنافسة ويتفوق على "إكس" في أمريكا الاغلبية مع العيساوي.. الفتح يرجح قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان بيان مشترك لأمريكا و17 دولة: اتفاق مطروح سيمكن سكان غزة من العودة عملت سابقاً في العراق.. بايدن يعيّن مبعوثة جديدة له في الشرق الأوسط

المان يونايتد يخسر بالخطأ من برشلونة وتعادل اليوفي وأياكس في الابطال

رياضة | 10-04-2019, 16:54 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

خسر مانشستر يونايتد الإنكليزي، الخميس، بهدف بالخطأ في مرماه امام برشلونة الاسباني، في لقاء جرى على ملعب أولد ترافورد، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما تعادل يوفنتوس الايطالي وأياكس الهولندي 1-1 لحساب نفس الدور.

بداية اللقاء كانت قوية من جانب برشلونة بقوته الهجومية الضاربة والمان يونايتد بدفاعه المغلق المتراجع.

واوقف الفار راية مساعد الحكم التي الغت هدفا لبرشلونة عند الدقيقة 12 على اساس التسلل، ليعتبره هدفا شرعيا وبنيران صديقة للوك شاو خطأ في مرماه.

ونشطت خطوط المان في الدقائق الخمس الاخيرة من زمن الشوط الاول من اجل ادراك التعادل الا ان انتفاضته تنقصها الخاتمة في هز الشباك بعد تنظيم دفاعي من برشلونة وتسرع من مهاجمي المان يونايتد في التعامل مع الهجمة لينتهي الشوط الاول بهدف برشلونة الوحيد.

وعلى الجهة المقابلة، سجل الشوط الاول للقاء اليوفنتوس الايطالي واياكس الهولندي بنفس النتيجة وبهدف كرستيانو رونالدو في الدقيقة 45.

ومع بداية الشوط الثاني تبادل الفريقان الافضلية في الحيازة وسط الملعب من دون تهديد فعلي على المرميين، ومع مرور الوقت عاد برشلونة الى سيناريو الضغط العالي في تهديد مرمى المان، بينما شهد مرمى برشلونة في الدقائق الاخيرة ضغطا من قبل هجوم المان يونايتد من دون تغيير في النتيجة لينتهي اللقاء برشلوني 1- صفر.

أما أياكس، فقد أدرك التعادل امام اليوفي بواسطة دافيد ناريس، عند الدقيقة الاولى من الشوط الثاني واستمرت النتيجة حتى نهاية اللقاء 1-1.