آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

وفد الزوراء يعود من الرياض ومسابقات الكرة توافق على تقديم مباراته بالممتاز

رياضة | 10-04-2019, 05:19 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

عاد وفد الزوراء بكرة القدم من الرياض،  صباح اليوم الاربعاء 10/4/2019 بعد لقاء فريق النصر السعودي في دوري ابطال اسيا على ملعب الملك عبد الله الاثنين الماضي لحساب الجولة الثالثة من المنافسة والخسارة 1-4.

وقال المنسق الاعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "فرصة الزوراء مازالت قائمة للعودة الى صدارة فرق المجموعة بدوري ابطال اسيا، خاصة وان الفريق تنتظره مباراتين من اصل ثلاث مباريات على ارضه في ملعب كربلاء امام النصر السعودي الاسبوع المقبل، ومع ذوب أهن اصفهان الايراني في الجولة الخامسة لمنافسات فرق المجموعة الاولى ، فيما يلتقي الوصل الاماراتي في دبي بالجولة السادسة والاخيرة".

واضاف: "وبسبب عودة الفريق اليوم الاربعاء، ومن اجل فسح المجال له لاداء منافسات الجولة الثالثة بدوري الكرة الممتاز، فإن ادارة النادي طالبت بتقديم مباراته، وحصلت على موافقة لجنة المسابقات باتحاد الكرة في ان تكون مباراته امام امانة بغداد يوم الاحد المقبل على ملعب الشعب بدلا من السبت".

يشار الى ان فريق الزوراء يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الاولى بدوري ابطال اسيا بـ 4 نقاط، خلف ذوب آهن الايراني صاحب الـ 7 نقاط، فيما يحتل النصر السعودي والوصل الاماراتي المركزين الثالث والرابع بـ 3 نقاط لكل فريق.