آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

منع ميسي من دخول إنكلترا

رياضة | 9-04-2019, 12:03 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

وصلت بعثة فريق برشلونة الإسباني إلى مدينة مانشستر لمواجهة الفريق الإنجليزي صاحب الأرض يوم الأربعاء في ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولأن الجميع يتسائل، كيف سيكون فريق مانشستر يونايتد قادراً على إيقاف خطورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب اللمسات السحرية في صفوف برشلونة؟، كانت الحل في منعه من دخول إنجلترا من الأساس.

بالتأكيد لم يحدث أي عرقلة حقيقية لدخول ميسي إلى إنجلترا، لكن ما حدث مجرد موقف طريف من موظفة الأمن المسؤولة عن ختم جوازات سفر لاعبي برشلونة لتسجيل دخولهم إلى الأراضي الإنجليزية في مطار مانشستر.

وقال لاعب مانشستر يونايتد السابق كوينتون فورتشن إنه" التقى بموظفة الأمن المسؤولة عن تسجيل دخول لاعبي برشلونة في مطار مانشستر، وهي وعدته بألا تسمح لميسي بالعبور، خاصة أنها من مشجعي مانشستر يونايتد وتريد مساعدة الفريق في مباراته الصعبة".

ويقدم ميسي موسماً رائعاً مع برشلونة في جميع البطولات، مسجيلاً 43 هدفاً بالإضافة إلى 21 أسيست في 40 مباراة مع فريقه الكتالوني.