آخر الأخبار
بعد قصفها.. العثور على 5 جثث لداعش داخل اوكارهم شرق صلاح الدين تشكيلةُ المنتخب الأولمبيّ لمُواجهةِ نظيره التايلاندي مساء اليوم الرافدين يطلق وجبة جديدة من السلف الدنمارك تقرر اغلاق سفارتها في العراق نهاية الشهر المقبل مجلس الخدمة يحدد موعد البدء بتوزيع الدرجات الوظيفية

الماني وسلوفيني لقيادة منتخبات كرة اليد العراقية

رياضة | 9-04-2019, 07:03 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

اكد الامين المالي للاتحاد العراقي لكرة اليد خليل ابراهيم، اليوم الثلاثاء، ان اتحاد اللعبة بصدد التعاقد مع مدرب الماني واخر سلوفيني للاشراف على المنتخبات الوطنية للعبة خلال المرحلة المقبلة.

وبين ابراهيم في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان" اتحاد اللعبة يواصل مفاوضاته مع مدرب الماني يمتلك سيرة ذاتية اكثر من جيدة حيث سبق له الاشراف على منتخب المانيا وناديي بايرن ميونيخ الالماني وبرشلونة الاسباني، فضلا عن وجود مفاوضات اخرى مع مدرب يحمل الجنسية السلوفينية ويملك هو الاخرة سيرة تدريبية ناجحة ايضا حيث سبق له ان اشرف على تدريب منتخبي سلوفينيا والنرويج في الفترة السابقة".

وتابع ان" اتحاد اللعبة يأمل في ان يتم التعاقد مع هذين المدربين في اقرب وقت ممكن للمباشرة بعملهم الرسمي مع المنتخبات الوطنية، على ان تعمل معهم اجهزة فنية محلية للاستفادة من خبرات المدربين الاجانب، وبالتالي ستكون المنفعة كبيرة لمنتخبات كرة اليد العراقية التي حققت نجاحات كبيرة خلال المشاركات الخارجية السابقة".