آخر الأخبار
عاصفة تتسبب بخسارة شركة "ميتا" 200 مليار دولار اليوم.. تشافي و لابورتا يكشفان كواليس اجتماع "العودة" الكشف عن تجسس إيراني اطاح بعسكري اسرائيلي البرلمان يتحدث عن الية استعادة الأموال المهربة ويلمح الى المرحلة المقبلة مشاجرة "أولاد عمّ" تتحول الى فاجعة والشرطة تعتقل قاتلين اثنين شرقي بغداد

بنزيما يغيّر خطة الانتقالات في ريال مدريد !

رياضة | 7-04-2019, 07:53 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

ذكرت صحيفة ’’آس’’ الإسبانية، الاحد (7 نيسان 2019)، أن ريال مدريد مضطر لتغيير خططه في سوق الانتقالات بسبب تألق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الموسم الحالي الذي أحرز هدفين يوم أمس في شباك إيبار، قادا الفريق للفوز في المباراة.

وأحرز كريم بنزيما 26 هدفاً مع ريال مدريد هذا الموسم في مختلف البطولات، وصنع 10 آخرين، أي أنه ساهم بتسجيل 36 هدف، ونجح في تقمص دور القائد بالكثير من المباريات في غياب كريستيانو رونالدو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن "بنزيما فرض نفسه على ريال مدريد بمستواه المميز، وبالتالي لن يتوجه النادي للتعاقد مع رأس حربة بمواصفات، وسيكتفي فقط بتدعيم مركز الجناح الأيسر وخط الوسط".

وأضاف التقرير، أن "الريال لا يرى أن هناك مهاجماً أفضل من بنزيما، خصوصاً أن المهاجمين الجيدين مكلفين للغاية مثل هاري كين وماورو إيكاردي، لذلك قد يتم التعاقد مع مهاجم بسعر مقبول مثل راؤول دي توماس مهاجم رايو فايكانو".

خطة إدارة النادي الآن هي التعاقد مع إدين هازارد لزيادة الفاعلية في خط الهجوم، والإبقاء على بنزيما في مركز رأس الحربة في الموسم القادم، كما سيتم التعاقد مع بول بوجبا لتنشيط خط الوسط، من ثم البحث عن مهاجم لمساعدة بنزيما وليس ليأخذ مكانه.