آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

رأسية بنزيما تعيد هيبة الريال امام ايبار بالدوري الاسباني

رياضة | 6-04-2019, 12:07 |

+A -A

بغداد اليوم

قلب ريال مدريد اليوم السبت، تأخره بهدف امام إيبار الى فوز برأسية بنزيما 2-1، في لقاء جرى على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الريال، في الجولة الـ31 بالدوري الإسباني.

بداية الشوط الاول كانت باهتة من الطرفين وتميز الاداء بتناقل الكرات المقطوعة داخل وسط الملعب من دون اي تهديد على الحارسين باستثاء انفرادة بيل الفاشلة، حتى جاءت الدقيقة 39 ومن هجمة لإيبار وسط فراغات في دفاعات الريال سجل           مارك كاردونا هدف السبق لإيبار، واستمر اداء الريال الباهت مع انهيار لخطه الامامي وعجز ايسكو وبيل وبنزيما من وضع قدم في جزاء ايبار وانتهاء الشوط الاول بالهدف الوحيد لإيبار وسط استهجان جمهور الريال لفريقه.

تحسن اداء الريال في الشوط الثاني ، وبعد الغاء هدف بنزيما بداعي التسلل عاد نفس اللاعب في الدقيقة 59 بهدف التعديل لريال مدريد، وعادت رأسية كريم بنزيما بهدف التقدم للريال عند الدقيقة 81 ، واستمر ضغط الريال امام تراخي وانهيار دفاع ايبار،لينتهي اللقاء لصالح الريال 2-1.

وبهذا الفوز استمر ريال مدريد بمركزه الثالث بـ 60 نقطة، فيما بقي إيبار في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة.