آخر الأخبار
لجنة التحقيق في شبهات فساد الموانئ العراقية تكشف عن محاولات لعرقلة عملها 5.6 بالمئة من سكان العراق.. العمل تعلن عدد المشمولين برواتب الرعاية نائب حول "عقدة ديالى": عدم احترام التواقيع ستقود الاطار الى وضع صعب المغرب: اقتحام مستوطنين متطرفين للمسجد الأقصى عمل استفزازي ينتهك حرمته شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد

نادي فيورنتينا يجدد عقد لاعب "متوفي" مدى الحياة

رياضة | 6-04-2019, 10:08 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أشارت تقارير صحيفة إلى أن نادي فيورنتينا الايطالي ينوي تمديد عقد اللاعب الإيطالي دافيد أستوري، وذلك تكريمًا له ولعائلته بعد وفاته في العام الماضي.

وتعرض أستوري لأزمة قلبية في الـ 4 من مارس من عام 2018، أدت إلى وفاته، وذلك خلال تواجده في فندق استعدادات النادي الإيطالي لمواجهة فريق أودينيزي في بطولة الدوري الإيطالي.

وصرح الأطباء، أن سبب وفاة أستوري المفاجئ هو بطء في ضربات اللقب أدت إلى حدوث سكتة قلبية، وبعد وفاته حجب فيورنتينا ارتداء القميص رقم 13 تخليدًا لذكرى لاعب المنتخب الإيطالي.

وكسرت فرنسيسكا فيوريتي، زوجة دافيد، صمتها وعبرت عن حزنها خلال الأسابيع الماضية بعد وفاة قائد فريق "الفيولا".

وقبل وفاته، كان النادي ينوي تمديد عقد اللاعب لـ 4 سنوات قادمة، ولكنه لم يوقع على هذا الاتفاق، وتنفيذًا لكلمته ووعده لن يوقع النادي عقدًا لأربع سنوات فقط، بل سيمنح عائلته عقدًا مدى الحياة لتقديم المساعدة المادية لهم، وفقًا لما أعلنت شبكة "فوكس سبورت" الإسبانية.

وحتى الآن لم تعلن إدارة النادي عن هذا القرار بشكل رسمي، ولكن من المقرر أن يظهر للنور في الساعات القادمة، خاصة أن رئيس فيورنتينا أكد على دعمه الكامل لعائلة دافيد أستوري.

ويحتل "الفيولا" المركز العاشر برصيد 39 نقطة بينما يتصدر يوفنتوس ترتيب "الكالتشيو" برصيد 81 نقطة، ويقع في المركز الثاني فريق نابولي 63 نقطة، والثالث إنتر ميلان برصيد 56 نقطة وجاء في المركز الخامس إي سي ميلان برصيد 52 نقطة.