آخر الأخبار
إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد أتلتيكو مدريد والقناة الناقلة

رياضة | 6-04-2019, 04:09 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

 تتجه أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان تحديداً الإسبانية مساء اليوم السبت (6 نيسان 2019) إلى ملعب كامب نو بإقليم كتالونيا، حيث يستضيف فريق برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد في مباراة حاسمة ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر( الليغا) الدوري الإسباني.

تنطلق المباراة في الساعة التاسعة و45 بتوقيت بغداد، وتنقل على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD3 بتعليق صوتي لعصام الشوالي.

ويدخل برشلونة المتصدر مباراة اليوم أمام منافسه المباشر والمتبقي الوحيد على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم الوصيف أتلتيكو مدريد مع أفضلية بفارق نقاط يصل إلى 8 نقاط لصالح النادي الكتالوني.

ويستهدف برشلونة تحقيق الفوز والنقاط الثلاث لقتل أى طموح لدى أتلتيكو مدريد للمنافسة على لقب الدوري الإسباني، والاقتراب أكثر من حسم لقب الليجا للموسم الثاني على التوالي.

وقالت صحيفة "كوب" الإسبانية، أن" المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة استقر بشكل كبير على تشكيلة النادي الكتالوني لخوض مباراة أتلتيكو مدريد اليوم، والمؤلفة من:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: سيميدو، جيرارد بيكيه، لينجليت وجوردي ألبا

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، أرتور وراكيتيتش

خط الهجوم: ليونيل ميسي، كوتينيو ولويس سواريز