آخر الأخبار
غوارديولا يواجه أزمات عديدة قبل مواجهة الملكي في دوري الأبطال مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية حقيقة وجود توجه حكومي لاطلاق "عيدية مالية" للموظفين والمتقاعدين السوداني يؤشر خسارة في مشروع تأخر لأكثر من 10 سنوات

فالفيردي يحسم مصير مشاركة ميسي في مباراة برشلونة اليوم ضد أتلتيكو

رياضة | 6-04-2019, 02:59 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

يستقبل فريق برشلونة مساء اليوم السبت نظيره أتلتيكو مدريد في مباراة حاسمة ومصيرية على ملعب كامب نو ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر الدوري الإسباني الليجا.

ويدخل برشلونة المتصدر مباراة اليوم أمام منافسه المباشر والمتبقي الوحيد على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم الوصيف أتلتيكو مدريد مع أفضلية بفارق نقاط يصل إلى 8 نقاط لصالح النادي الكتالوني.

ويستهدف برشلونة تحقيق الفوز والنقاط الثلاث لقتل أي امل لدى أتلتيكو مدريد للمنافسة على لقب الدوري الإسباني، والاقتراب أكثر من حسم لقب الليجا للموسم الثاني على التوالي.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، أن" المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة حسم مصير نجمه الأول وقائد فريق برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي من المشاركة في مباراة اليوم ضد أتلتيكو مدريد".

وأفادت صحيفة سبورت، أن فالفيردي لن يكرر ما فعله مع ميسي منتصف الأسبوع عندما قرر الإبقاء عليه على دكة البدلاء ضد فياريال وسوف يقوم بالدفع به أساسياً اليوم ضد أتلتيكو مدريد.