آخر الأخبار
الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

برشلونة يعمل على منح ميسي عقدا مدى الحياة

رياضة | 5-04-2019, 11:29 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

أعرب رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، اليوم الجمعة، عن أمله بتمديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عقده مع النادي الى الابد، فيما أكد استعداد النادي لتقديم عرض من هذا النوع.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن "عقد ميسي الحالي مع برشلونة ينتهي في حزيران 2021، ولكن إدارة النادي الكتالوني لن تنتظر حتى حلول هذا التاريخ وأنها تنوي بدء مفاوضاتها مع أسطورة الكرة الأرجنتينية مطلع العام المقبل".

ونقلت "ماركا" عن بارتوميو، قوله: "نرغب في أن يبقى طويلا حتى نتمكن من الاستمتاع بالكرة التي يقدمها، ليونيل تمكن من تجاوز حدود برشلونة، العالم أجمع معجب به، ويخرج مصحوبا بالتصفيق من ملاعب أخرى".

وأضاف : "نرغب في تمديد التعاقد معه، نفكر في هذا، إنه شاب يبلغ من العمر 31 عاما ولا يزال لديه عامان إضافيان في عقده، دائما ما يقدم أشياء جديدة، لا يزال أمامه الكثير من الأعوام في عالم كرة القدم، خلال الأشهر المقبلة سنجلس معه من أجل أن يستمر لأعوام أكثر في كامب نو".

ولم يستبعد بارتوميو أن "يقدم برشلونة عقدا مدى الحياة لميسي كما فعل مع لاعبه السابق أندريس إنييستا ليبقى في ناد واحد طوال مسيرته كما فعل أسطورة الكرة البرازيلية بيليه".

يشار إلى أن ميسي جدد عقده ثماني مرات مع برشلونة منذ ظهوره الأول مع الفريق في عام 2005، وكان التجديد الأخير في عام 2017.

المصدر: marca