آخر الأخبار
حقيقة وجود توجه حكومي لاطلاق "عيدية مالية" للموظفين والمتقاعدين - عاجل السوداني يؤشر خسارة في مشروع تأخر لأكثر من 10 سنوات انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية

السياحة تحذر أصحاب الكازينوهات والمنتجعات على ضفاف الانهار من ارتفاع مناسيب المياه

سياسة | 5-04-2019, 05:32 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

حذرت هيأة السياحة، الجمعة (5 نيسان 2019)، أصحاب المطاعم والكازينوهات والمنتجعات الواقعة على ضفاف الأنهار، من ارتفاع مناسيب المياه.

وقالت الهيأة في بيان، انها تحذر "جميع المرافق السياحية من فنادق ومنتجعات سياحية ومطاعم وكازينوهات تقع على ضفاف الأنهار اتخاذ الحيطة والحذر وكافة الإجراءات الاحترازية وتطبيق كافة شروط السلامة وتعليمات الدفاع المدني للحفاظ على سلامة مواطنينا من ارتفاع مناسيب مياه الأنهار في هذا الفصل تجنبا من حدوث أي كوارث بيئية".

وأهابت الهيأة، "بجميع المواطنين الالتزام بالتعليمات وبالقوات الأمنية لاتخاذ واجباتهم وتطبيق شروط وتعليمات السلامة العامة لأي طارئ، والالتزام بالتعليمات الصادرة بذلك".

وكانت وزارة الموارد المائية قد وجهت، في وقت سابق، كتاباً إلى محافظة بغداد حذرت فيه المواطنين من ارتفاع مناسيب نهر دجلة الى 33 متراً.