آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

الخزعلي: المقاومة تقف مع الشعب والإعلام لا يركز على الدور الأمريكي- الصهيوني الخبيث بالعراق

سياسة | 5-04-2019, 05:25 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد الامين العام لعصائب اهل الحق، الجمعة (5 نيسان 2019)، أن محور المقاومة يقف صفا واحدا مع الشعب العراقي، مبينا أن الإعلام لا يركز على الدور الأمريكي- الصهيوني الخبيث بالعراق.

وقال المكتب الإعلامي لحركة العصائب، إن "الخزعلي شارك بندوة بحثية سياسية اجتماعية بمجلس العلامة المرحوم عبد الرزاق محي الدين"، مبينا أنه "القى محاضرة تطرق فيها إلى جملة من القضايا التي تهم الشارع العراقي السياسي والاجتماعي".

واضاف البيان، أن "المحاضرة بين فيها الخزعلي دور الطبقة السياسية بكل مكوناتها بالوقوف صفا واحدا لدعم مسير العملية السياسية والآلية التي وضعتها الحكومة  في هدف تقديم الخدمات للمواطن وتوفير فرص العمل والارتقاء بوضع البلد الاقتصادي والأمني وكذلك تمت مناقشة الإرهاصات التي تمر على العملية السياسية الحالية ومن المسبب فيها وكيفية علاجها".

ولفت الى أن "الخزعلي أكد على دور محور المقاومة الذي يقف صفا واحدا مع الشعب للمطالبة بالحقوق ورفع الحيف وبين خلال الحديث بأن المقاومة هي من صلب الشعب العراقي ولا تؤثر عليها أي تأثيرات خارجية وستبقى سندا لهم إلى الأبد".

واردف البيان، أن "الامين العام لحركة عصائب اهل الحق بين الدور الأمريكي الصهيوني  الخبيث الذي يحاول عرقلة الوضع السياسي والاقتصادي والأمني العراقي وكيف أن هذه التدخلات كانت احد الأسباب المهمة في التلكوء الذي حصل مضافا إلى الأسباب الأخرى المعروفة لكن الإعلام لم يركز عليه واقتصر على الأسباب الأخرى ".

وأشار الى "ضرورة توحيد الرؤى والأهداف وخصوصا ماتتبناه وتطرحه الطبقة الوسطى من أفكار وخطط والأخذ بعين الاعتبار  كل ما ينطلق من هذه الجلسات النخبوية والاستفادة منها في بناء الدولة وتقوية أسسها ".