آخر الأخبار
العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة

زيدان يضمن لأنصار الريال الفوز بـ"الليغا" في حالة واحدة !

رياضة | 4-04-2019, 05:08 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

قال مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، إنه يضمن لأنصار الفريق الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، في حالة واحدة، حسب ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.

ووفق ما ذكرت الصحيفة، في نسختها العربية، فإن زيدان اعترف بصعوبة المباراة أمام فالنسيا، مساء الأربعاء، التي تعرض فيها الفريق الملكي للخسارة بهدف مقابل اثنين، وهي الهزيمة الأولى للمدرب الفرنسي بعد عودته إلى أسوار "سانتياغو برنابيو".

وقال في تصريحات صحفية "كنا نستحق التعادل على أقصى تقدير، لكن الحظ لم يحالفنا، هذه الهزيمة لن تقلل من عزيمتنا في الفترة المقبلة، وسنعمل على التحسن"، مشيرا إلى أن" هدف الفريق الحالي هو إنهاء الموسم بأفضل طريقة، وذلك من خلال الفوز بكل المباريات المتبقية."

وتابع "الليغا لم تنته بعد، سنقاتل عليها وسننتظر تعثرات الغريمين برشلونة وأتلتيكو مدريد، لكن أضمن لكم أننا سنفوز في حال تعثروا"، وفق ما نقلت "آس".

وختم زيدان حديثه المتفائل بقدر مبالغ فيه برأي كثيرين بالقول "خلاصة المباريات الثلاث التي توليت فيها مهمة الفريق نتجت عنها أمور إيجابية، انتصاران وخسارة وحيدة، أتطلع للفوز بالعلامة الكاملة فيما هو قادم، اللاعبون يودون إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بـ57 نقطة، بفارق 13 نقطة عن المتصدر برشلونة، وخمس نقاط عن جاره أتليتيكو مدريد، قبل 8 جولات فقط على نهاية المسابقة.