آخر الأخبار
الأردن تتهم حماس بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة)

قبل لقاء اليوم.. التاريخ يمنح التفوق لكرة الزوراء على حساب الشرطة

رياضة | 4-04-2019, 02:41 |

+A -A

بغداد اليوم

تنطلق اليوم الخميس 4/4/2019 الجولة الثانية من المرحلة الثانية لمنافسات دوري الكرة الممتاز بقمة كروية تجمع الزوراء بالشرطة على ملعب الشعب الدولي عند الساعة الخامسة عصرا.

الشرطة المتصدر يسعى من خلال لقاء اليوم الفوز وتوسيع الفارق مع مطارديه ، فيما يطمح الزوراء ترك مركزه الرابع ومطاردة الشرطة على الصدارة.

وقبل لقاء اليوم، يسجل التاريخ للزوراء التفوق في المسابقات الكروية العراقية حيث التقى الفريقان في (73) مواجهة، فاز الزوراء في 31 مباراة، بينما كان نصيب الشرطة من الفوز 18 مرة، وتعادل الفريقان في 24 مباراة، سجل لاعبو الزوراء بمرمى الشرطة ٩٣ هدفا ، فيما هز لاعبو الشرطة شباك الزوراء 71 مرة.

وفي اخر عشر مواجهات، فاز الشرطة بثلاث مباريات، وتعادلا بسبع مواجهات، ويعود اخر فوز للزوراء على حساب الشرطة الى ماقبل سبع سنوات وثلاث اشهر وثلاثة ايام وبالتحديد في الاول من كانون الثاني عام 2012 بهدفين لهدف، سجل للزوراء علي سعد وهشام محمد، فيما سجل للشرطة عماد غالي.

لقاء اليوم يتوقع له حضور جماهيري كبير، لذا فأن وزارة الشباب والرياضة عدت العدة للتحضير للقاء تحسبا من حدوث فوضى قد تفسد على الجماهير المتابعة وتأجيل اللقاء مثلما حدث مع الجوية والزوراء الشهر الماضي على ملعب الشعب الدولي، بعد اجتياح الجمهور اسوار الملعب والدخول الى ساحة اللعب.