آخر الأخبار
النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات"

العراق يغيب عن بطولة غرب آسيا بالأثقال

رياضة | 3-04-2019, 10:33 |

+A -A

بغداد اليوم

احرزت المملكة العربية السعودية لقب بطولة غرب آسيا للرجال بفعالية رفع الاثقال التي اختتمت في العاصمة العمانية مسقط بمشاركة 153 رباعا ورباعة يمثلون كل من ايران والسعودية وسلطنة عمان والبحرين وقطر والامارات والكويت وسوريا والاردن واليمن وسط غياب عراقي مفاجيء وذلك بسبب الازمة الاخيرة التي تمر بها اللجنة الاولمبية الوطنية.

وأوضح مصطفى صالح رئيس اتحاد غرب آسيا والامين العام للاتحاد العراقي لرفع الاثقال في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "هذه البطولة شهدت تنافسا كبيرا بين الرباعين ومستوى عالي جدا كون البطولة اعتمدت لدى الاتحاد الدولي ضمن البطولات المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020".

وأشار صالح الى "ترؤسه لاجتماعات الاتحاد التي جرت في العاصمة العمانية وتمت من خلالها تسمية مدينة دبي لاستضافة البطولة في العام القادم،وسلمت رسميا علم البطولة الى السيد عبدالله الزعابي رئيس الوفد الامارتي في البطولة ".