آخر الأخبار
الخارجية الأمريكية: لا ندعم عملية عسكرية كبيرة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم "المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح

روبرتو كارلوس ينضم إلى زيدان في تدريب ريال مدريد

رياضة | 3-04-2019, 09:31 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

وافق النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس على العمل في مجال التدريب مع المدرب زين الدين زيدان في ريال مدريد حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء.

ومن المقرر أن ينضم روبرتو كارلوس للجهاز الفني التابع للمدرب زين الدين زيدان في بداية الموسم المقبل ، وذلك وفقاً لما أكده إدواردو إندا رئيس تحرير صحفية "أوك دياريو" الإسبانية.

وجاءت تصريحات إدواردو إندا خلال مشاركته في برنامج "التشرينجيتو" التلفزيوني الإسباني ، حيث تحدث عن خطط نادي ريال مدريد خلال الموسم المقبل على صعيد الإدارة الفنية.

وقال الإعلامي الإسباني " روبرتو كارلوس سيكون جزءاً من الجهاز الفني الذي سيتولى تدريب ريال مدريد خلال الموسم المقبل ، لدي معلومات إنه وافق على العمل مع زين الدين زيدان".

ويعمل المدافع البرازيلي السابق خلال الوقت الحالي مع مانولو دياز مدرب ريال مدريد كاستيا في دوري الدرجة الثانية الإسباني ، بعد أن عمل في مجال التدريب بالدوري الروسي.