آخر الأخبار
بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليح" انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة لعب 58 ساعة متواصلة.. نيجيري يحطم رقمًا قياسيًا بالشطرنج

برشلونة يتلقى أخباراً سيئة عن ديمبيلي

رياضة | 3-04-2019, 05:10 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تلقى نادي برشلونة، أخباراً سيئة عن الإصابة التي تعرض لها عثمان ديمبيلي قبل 3 أسابيع، حيث تشير المعطيات الحالية إلى أن تعافي الدولي الفرنسي يسير ببطئ.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن "عثمان ديمبيلي سينضم إلى التدريبات الجماعية الإثنين القادم بهدف أن يكون في القائمة المسافرة إلى مانشستر، واللعب في أولدترافورد في دوري الأبطال يوم الأربعاء 10 نيسان".

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن "عثمان ديمبيلي لن يتمكن من اللحاق بمباراة أتلتيكو مدريد، لأن فريق الخدمات الطبية يتعامل معه بحذر شديد، خاصة وأن إصابته في العضلة ذات الرأسين، حساسة جدا"ً.

وأضافت الصحيفة "سيتم اختبار ديمبيلي في المران بمدينة مانشستر وإذا كانت الأحاسيس جيدة فإنه سيحصل على التصريح الطبي، ووقتها سيقرر فالفيردي ما إذا كان اللاعب سيكون أساسياً أم بديلاً".

واستغل مالكوم دي أوليفيرا، إصابة ديمبيلي ليرسم لنفسه سكة التألق والتوهج، حيث سجل هدفاً وصنع هدفين في المبارتين الأخيرتين ضد فياريال وإسبانيول.