آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

مجلس اندية النجف يطالب أطراف النزاع الرياضي بالعودة الى القوانين الحاكمة

رياضة | 2-04-2019, 08:00 |

+A -A

بغداد اليوم - النجف

طالب مجلس الاندية الرياضية في النجف، الثلاثاء 2/4/2019، اطراف النزاع الرياضي  بالرجوع الى القوانين والقرارات الحاكمة لتجاوز حالة الاختناق المهلكة التي تمر بها الرياضة العراقية.
وقال المجلس في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "ناقش الوضع الرياضي في العراق من خلال حالات التقاطعات والاختلافات العديدة بين المؤسسات الرياضية، والتي القت بظلالها على مجمل حركة الرياضة في العراق، لذا يجد المجلس على الجميع الرجوع الى القوانين والقرارات الحاكمة حتى وان كانت في غير مصلحة البعض حتى نتجاوز حالة الاختناق المهلكة التي تمر بها رياضة بلدنا العزيز".
وأضاف أنه "ناقش حالة الاندية وما تعانيه من اهمال وتهميش رغم انها العامل الفاعل والحاكم في مجمل الحركة الرياضية العراقية".
وأكد "ضرورة عقد اجتماع للاندية العراقية يستضيفه مجلس اندية النجف يوم 19/4/2019 يحضره ممثلين اثنين من كل محافظة لمناقشة واقع الاندية".