آخر الأخبار
النزاهـة: الحبس الشديد لمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية سابقاً إستضافات وتدقيق.. البرلمان يعلن موقفه من الاتفاقيات الموقعة مع تركيا - عاجل القبض على شخص قتل شقيقه بالسكين واختبأ بمنزل "اخته" شمال شرقي بغداد بعد تحذير الفيفا.. الحكومة تتحرك لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية إنذار غير معلن في حوض" نهر ديالى" بسبب سد دربندخان.. وثيقة

بعد واقعة الزوراء والجوية في الشعب.. اتحاد الكرة يستقبل كلاسيكو جديد بقلق شديد

رياضة | 2-04-2019, 06:26 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

أكد عضو اتحاد الكرة رئيس اللجنة الامنية كامل زغير، الثلاثاء (2 نيسان 2019)، أن لجنته وضعت جميع عناصرها على هبة الاستعداد للقاء الشرطة والزوراء يوم الخميس المقبل تحاشيا لتكرار واقعة الزوراء والجوية والفوضى التي رافقتها.

وقال زغير في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "يوم غد الاربعاء سيشهد اجتماعا للجنة الامنية مع قيادة عمليات بغداد لتحضير العدد الكافي من القوات الامنية التي ستكلف بحماية الجمهور من اي فوضى قد تحصل مثلما حصل قبل لقاء الجوية والزوراء وتم تأجيل المباراة".

واضاف،أن "ما يهمنا فقط هو المحافظة على سلامة الجمهور بعيدا عن اي اهداف اخرى، خاصة وان وزارة الشباب والرياضة هي الاخرى لديها استعدادات لهذه المباراة بعد تهيئة الملعب وعقد اجتماع مع المتعهد للاتفاق على توقيتات بيع البطاقات التي ستباع بنفس يوم المباراة شرط ان يتم طرح 25 ألف تذكرة للبيع وعدم تجاوز هذا الرقم".