آخر الأخبار
الأردن تتهم حماس بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة)

ما حقيقة تورط أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الكويت بقضية مخلة بالآداب؟

عربي ودولي | 1-04-2019, 17:40 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

نفت سفارة الكويت لدى هولندا، صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن تورط أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الكويت ويحمل جوازا دبلوماسيا في قضية مخلة بالآداب.

وأكدت السفارة في بيان صحفي، أن السلطات الهولندية من جانبها نفت صحة هذا الخبر وأكدت أنها لم تتلق أي معلومات من أي جهة حول حدوث مثل هذه الواقعة.

وكانت صحيفة "الديار" اللبنانية قد أفادت في خبر قالت إنها نقلته عن الوكالة الهولندية، بتوقيف فنان لبناني معروف (م. د.) عدة ساعات قبل إخلاء سبيله، بتهمة تسهيل الدعارة لشيخ كويتي (أ. خ.) ثري جدا عبر إحضاره 3 فتيات أعمارهن دون العشرين عاما، إلى جناح الشيخ الكويتي في فندق فاخر.

وذكرت الصحيفة، أن أحد عمال الفندق قال إن الشرطة الهولندية حققت مع الشيخ الذي يحمل جواز سفر دبلوماسي، وأخلت سبيله بعدما اعترف بعلاقته بفنان لبناني أقر بدوره بجلب فتيات للشيخ.

وأضافت أن الشرطة الهولندية سحبت من الفنان تأشيرة الدخول وطلبت منه مغادرة هولندا خلال 48 ساعة.

وأشارت الصحيفة اللبنانية إلى أن المسألة انتهت مع الشرطة الهولندية عند هذا