آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

إيسكو ينشر صورة مثيرة لإبراهيم دياز ويعلق بشكل ساخر

رياضة | 1-04-2019, 04:07 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

نشر إيسكو نجم ريال مدريد صورة مثيرة تجمعه بزميله الصاعد إبراهيم دياز ووضع عليها تعلقاً ساخراً، وذلك بعد مباراة هويسكا امس الاحد والتي انتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشارك إبراهيم دياز في أول مباراة رسمية له مع ريال مدريد بشكل أساسي، حيث قرر زين الدين زيدان منحه الفرصة لكي يقيم مستواه قبل فتح باب سوق الانتقالات الصيفية.

وقدم إبراهيم دياز أداء جيد نسبياً في ظهوره الأول مع زيزو، فقد نجح في صناعة الهدف الأول الذي أحرزه إيسكو، وخلق خطورة على مرمى الخصم طوال فترة تواجده على أرض الملعب.

ووضع إيسكو تعلقاً ساخراً على صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستجرام تجمعه بإبراهيم دياز، حيث كتب "لقد جعلتني كبيراً في السن يا رجل . هاهاها".

وتنقسم الصورة إلى قسمين، الأول يظهر فيه إبراهيم دياز عندما كان طفلاً ويعمل كجامع للكرات، وينظر إلى إيسكو الذي يحتفل بتسجيل هدف مع سانتي كازورلا عندما كانا في صفوف ملقا، أما القسم الثاني يظهر فيه دياز وهو يعانق إيسكو بعد الهدف الأول في مباراة هويسكا.

يذكر أن إبراهيم دياز صاحب 19 عام قضى سنواته الأول في نادي ملقا يلعب مع الفئات السنية، ثم انتقل إلى مانشستر سيتي عام 2015، قبيل أن يوقع لريال مدريد في الميركاتو الشتوي الماضي.