آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

زيدان يوضح سبب إشراك نجله في مباراة هويسكا أمس

رياضة | 1-04-2019, 03:09 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

رد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على الملابسات بشأن اعتماده على إبنه لوكا في مركز حراسة المرمى على حساب الكوستاريكي كيلور نافاس ، خلال مباراة ريال مدريد وهويسكا ، التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان عن مشاركة لوكا " أنا سعيد لأجله ، لكنه يبقى الحارس الثالث ، أردت إراحة كيلور نافاس ، بينما عانى تيبو كورتوا من إنزعاجات قبل المباراة ، لم يلعب لوكا لأنه إبني بل لأنني أردت منحه المشاركة الأولى ، لقد لعب جيداً اليوم ، وأنا لا أقيمه كأب بل كمدرب ، هو ناضج ويريد اللعب".

وأضاف " سأقوم بالمداورة في مباراة فالنسيا ، عندما ترى لاعبين استراحوا قليلاً مع منتخبات بلادهم بينما أخرون عملوا هنا لـ 15 يوماً فيجب عليّ منحهم الفرصة للعب".

وحقق ريال مدريد فوزاً بشق الأنفس على هويسكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ويعود الفضل الأكبر للنجم الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل هدف الفوز المتأخر.

وبالحديث عن المباراة ، قال زيزو " كنا نستطيع اللعب بشكلٍ أفضل لكني أركز على الفوز ، نريد الفوز بكل مباراة ولا أقوم بتقييم الأمور للموسم القادم ، بنزيما ؟ ، هذا أفضل موسم له وسأعول عليه ، بعد ذلك سنرى ما سيحدث في الصيف ، هو لاعب لريال مدريد ولا أعتقد أن شيئاً سيتغير".