آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

مقتل مشجع زملكاوي طعنا بسكين بعد قمة الكرة المصرية

رياضة | 31-03-2019, 12:42 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

على الرغم من مشاهد الروح الرياضية، التي سادت مباراة قمة الكرة المصرية بين فريقي الأهلي والزمالك، التي أقيمت مساء أمس السبت، إلا أن المشهد بأكمله لم يكن بنفس القدر من الجمال، حيث سجَّلت مدينة كفر الزيات المصرية حادثًا بشعًا، أسفر عن مقتل أحد مشجعي نادي الزمالك.

ووفقًا لوسائل إعلام مصرية، فقد لقي أحد مشجعي فريق الزمالك، يُدعى أحمد عبدالله عودة بمدينة كفر الزيات، مصرعه، في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، متأثرًا بجراحه، إثر قيام شخص بطعنه في بطنه بسكين حاد، أثناء عودته من متابعة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في أحد مقاهي المدينة.

وتعود الواقعة إلى نشوب شجار بين مشجعي الفريقين بأحد المقاهي، أثناء بث لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، وسرعان ما تم فضه دون خسائر أو إصابات، حتى نهاية المباراة.

وعلى الرغم من أن المشجعين توجهوا إلى منازلهم عقب المباراة، إلا أن شخصًا مجهولًا قام بالتعرض للشاب المتوفى في الشارع، وطعنه بسكين حاد عدة طعنات.

وجرى نقل الشاب المصاب إلى مستشفى كفر الزيات، متأثرًا بجراحه مع نزيف حاد، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان التعادل السلبي، قد خيّم على مباراة الزمالك والأهلي، التي جرت على استاد برج العرب بالإسكندرية، في قمة مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 وجرت المباراة المؤجلة بين الفريقين منذ الجولة السابعة عشرة، وسط أجواء صعبة، حيث تضررت أرضية الملعب كثيرًا بفعل الأمطار، التي شهدتها محافظة الإسكندرية على مدار اليومين الماضيين.

بهذه النتيجة، يحتفظ الزمالك بصدارة الدوري الممتاز، برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف، برصيد 52 نقطة.

وتسبَّبت الأمطار الغزيرة، التي سبق أن حذَّرت منها هيئة الأرصاد الجوية المصرية، في تجمعات مائية كثيفة في أرضية الملعب، فيما تحدثت وسائل إعلام عن أن مسؤولي الاستاد تمكنوا من شفط المياه بعد توقف الأمطار.

وقد أصيبت جماهير الفريقين بخيبة أمل كبيرة، بسبب النتيجة التي انتهت بها، حيث كان جمهور الزمالك يأمل في فوز فريقه حتى يبتعد بالصدارة، فيما كان جمهور الأهلي يأمل في فوز فريقه حتى ينتزع الصدارة من غريمه.