آخر الأخبار
أصدر توجيهًا للضباط.. وزير الداخلية يشرف ميدانيًا على "عملية البتاوين" ويوضح أهدافها 35 مخالفًا بقبضة الداخلية في حصيلة أولية لـ"عملية البتاوين" قلق البورصات ينعش اسعار الذهب عالميًا دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 24 البارتي يصرّ على تأجيل انتخابات برلمان كردستان بسبب "تدخل من بغداد": نريد التصحيح - عاجل

150 مليون يورو ثمن بيع اريكسن لريال مدريد

رياضة | 31-03-2019, 07:19 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

أفادت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن نادي توتنهام الإنجليزي يطمح إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من بيع لاعب خط وسطه الدنماركي كريستيان ايركسن الذي ينتهى عقده مع الفريق في صيف عام 2020.

كريستيان ايركسن هو أحد اللاعبين الموجودين على قائمة ريال مدريد لتعزيز خط الوسط. منذ بضعة أشهر ، النادي الملكي تابعه عن كثب ، حيث يعتبر أحد المرشحين المثاليين لتعويض لوكا مودريتش الذي وصل إلى عامه 33.

دانييل ليفي، رئيس توتنهام، الذي فشل حتى الآن في إقناع اللاعب بتجديد ارتباطه مع النادي، يطمح إلى تحقيق أكبر استفادة في حال أجبر على بيع اللاعب في الصيف القادم، خشية خسارته مجاناً بعد موسم واحد، أو الاضطرار لبيعه بمبلغ منخفض في كانون الثاني المقبل.

وحسب نفس المصدر إذا كان ريال مدريد يريد التعاقد مع صاحب (27 عاماً) في الصيف المقبل، فإن الصفقة ستكلفهم مبلغاً لا يقل عن 150 مليون يورو، على الرغم من تبقي عام واحد فقط على نهاية عقده، هذا الرقم هو أكثر من 10 أضعاف ما دفعه السبيرز لضمه من أياكس في عام 2013.

يذكر أن إيركسين يقدم موسمًا مميزًا مع توتنهام، حيث أنه حتى الآن سجل 7 أهداف، ومنح زملاءه 12 تمريرة حاسمة، في كل البطولات.