آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

ادارة الطلبة تبحث مع الملاك التدريبي لفريق الكرة اسباب الخسارة من الديوانية

رياضة | 31-03-2019, 05:08 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

إجتمعت الهيأة الادارية لنادي الطلبة، الاحد (31 آذار 2019)، مع الملاك التدريبي لفريق الكرة لمناقشة اسباب الخسارة من الديوانية في الجولة الاولى من المرحلة الثانية بدوري الكرة الممتاز.

وذكرت الإدارة في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن"الفريق الطلابي إستأنف تدريباته اليومية في ملعب البرج بجامعة بغداد استعدادا للمباراة المقبلة امام  اربيل المقرر أقامتها في السادس من شهر نيسان المقبل ضمن الجولة الثانية من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز".

واضافت "وسبق التدريبات اجتماع الادارة مع الكادر التدريبي واللاعبين لمناقشة اسباب النتيجة السلبية امام الديوانية في الجولة السابقة".

وبينت"كما شهدت التدريبات اشتراك اللاعبين المصابين مروان حسين ومحمد زامل بعد تعافيهم من الاصابة والتي منعتهم من المشاركة في المباريات السابقة، ومن المؤمل ان تكون مشاركهتم اضافة مميزة للفريق ".

يشار الى ان فريق الطلبة كان قد تعرض للخسارة من الديوانية صفر - 2 في منافسات الجولة الاولى للمرحلة الثانية بدوري الكرة الممتاز.