ريال مدريد يحضر مفاجأة لراموس في عيد ميلاده الـ33


  • 528
  • رياضة
  • 2019/03/31 04:38

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، الاحد (31 آذار 2019)، عن استعداد إدارة ريال مدريد الإسباني لتحسين عقد قائد الفريق سيرجيو راموس خلال الفترة القادمة، بعد اكماله العام 33 من عمره.

وقالت الصحيفة  إن فلورنتينو بيريز يرى أن العقد الجديد لراموس سيكون بمثابة هدية للقائد الذي أكمل اليوم الأحد عامه الـ33، خاصة وأن إدارة الفريق الملكي ترى سيرجيو قادرًا على العطاء مع النادي، بعد أن أصبح أسطورة بالفريق، حيث فاز معه بكل شيء على مدار السنوات الماضية.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يستهدف تمديد عقد راموس حتى صيف عام 2022 بدلًا من 2021، ليستمر مع الفريق حتى عامه الـ36 مع وضع بند يتيح التجديد لعام إضافي.

راموس شارك مع الريال في 40 مباراة بكل المسابقات هذا الموسم، ويعد من هدافي الفريق رغم لعبه في مركز قلب الدفاع إذ سجل 11 هدفًا وصنع هدفين.

ويعيشُ المدافع الإسباني سيرجيو راموس واحدًا من أفضل مواسمه على الصعيدين المحلي والأوروبي مع فريقه ريال مدريد والمنتخب الإسباني، وذلك عبر تسجيله الهدف تلو الآخر في المباريات التي لعبها حتى الآن، حتى أنه تفوق على مهاجمين مُميزين في موسم 2018-2019.

ونجح سيرجيو راموس في زيارة شباك الأندية والمنتخبات التي لعب ضدها في موسم 2018-2019، إذ سجل المدافع الإسباني 16 هدفًا وهو أعلى رصيد لمدافع في هذا الموسم، وهو الرصيد الذي جعله يتفوق على مهاجمين فشلوا في الوصول لهذا الرقم.

وسجل راموس 11 هدفًا مع ريال مدريد، ستة أهداف في بطولة الدوري وثلاثة أهداف في الكأس وهدفين في مباريات أخرى"، بينما لم يُسجل أي هدف في دوري أبطال أوروبا، أما على الصعيد الدولي فسجل مع المنتخب الإسباني خمسة أهداف (4 في 2018 وهدفًا في 2019).

وتفوق راموس بهذا الرصيد التهديفي على مهاجمين مثل ماركوس راشفورد الذي سجل 12 هدفًا هذا الموسم، وكذلك توماس مولر الذي وصل إلى الشباك في سبع مرات، وأخيرًا على المهاجم الإسباني دييغو كوستا الذي سجل تسعة أهداف فقط.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©