آخر الأخبار
بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان

غيابات بالجملة في تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة اليوم امام هويسكا

رياضة | 31-03-2019, 03:06 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

يواجه فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد منافسه هويسكا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن فعاليات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة بغياب العديد من نجومه وهم ، الحارس تيبو كورتوا، ورافايل فاران، وتوني كروس، ولوكا مودريتش، وماركو أسينسيو، وداني كارفاخال، والشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية بأن" الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي سيلعب بتشكيلة مختلفة تمامًا عن تشكيلة مباراة الريال الماضية بالدوري".

وأكملت الصحيفة أن" إيسكو سيحصل على فرصة أخرى في تشكيلة ريال مدريد الأساسية بعد ظهوره بمستوى طيب باللقاء الماضي، بينما سيلعب ماركوس يورينتي لأول مرة كأساسي مع زيدان وبجانبه أيضًا داني سيبايوس، وقد نشاهد لوكا زيدان حارس مرمى المرينجي الثالث وابن مدرب الريال الحالي يشارك في تلك المباراة".

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : كيلور نافاس (لوكا زيدان)

خط الدفاع : أدريوزولا، ناتشو، راموس، مارسيلو

خط الوسط : إيسكو، ماركوس يورينتي، سيبايوس

خط الهجوم : جاريث بيل، كريم بنزيما، لوكاس فاسكيز