آخر الأخبار
معركة "وردية" 90% عبر مواقع التواصل.. مناوشات إيران واسرائيل تثير سخريّة خبراء الحرب - عاجل بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد

فوز صعب ليوفنتوس على إمبولي وبغيا ب رونالدو بالدوري الإيطالي

رياضة | 30-03-2019, 14:55 |

+A -A

بغداد اليوم

حقق متصدر الدوري الايطالي بكرة القدم يوفنتوس اليوم السبت، فوزا صعبا على احد الفرق المتذيلة للقائمة فريق إمبلولي 1- صفر، في لقاء جرى على ملعب اليانز ستاديوم معقل اليوفي في إطار مباريات الجولة رقم 29، فيما غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن اليوفي بسبب اصابته مع منتخب بلاده.

اللقاء بدأ بإيقاع سريع  وهجمات متبادلة بين الفريقين واستحواذ متبادل أيضاً، ومع مرور الوقت ظهر إصرار فريق إمبولي على التهديف وذلك من دافع الفوز بالمباراة التي تحسن موقعهم في جدول الدوري،واشتد ضغط إمبولي في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول الذي انتهى سلبيا.

الشوط الثاني بدأ بتبدل الكرات وسط الملعب مع هدوء نسبي وافضلية لليوفي، ومن هجمة مرتدة رائعة في الدقيقة 73 انتهت بتسديدة يسارية رائعة من مويز كين البديل على يمين حارس مرمى إمبولي  لتسكن الشباك أسفل الزاوية اليمينى للمرمى، وانتهاء اللقاء بفوز اليوفي بهدف وحيد.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد يوفنتوس الى النقطة 78 وفي صدارة المنافسة وبفارق 18 نقطة   عن فريق نابولي صاحب المركز الثاني، فيما يقف امبولي بالمركز 17 ونقاطه الـ 25.