آخر الأخبار
العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة

لافتة مثيرة لجماهير برشلونة أمام إسبانيول

رياضة | 30-03-2019, 12:53 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

رفعت جماهير نادي برشلونة الإسباني لافتة مثير في مواجهة إسبانيول في ديربي مدينة برشلونة، الذي جمع الفريقين على ملعب "كامب نو" برسم الجولة 29 من الدوري الإسباني اليوم السبت.

ورفعت جماهير برشلونة لافتة تحمل جملة" نحن كابوسك" في إشارة إلى تفوق برشلونة الكاسح على غريمه الأبدي إسبانيول في الديربيات طوال التاريخ.

ولعب الفريقان 181 ديربي، فاز برشلونة في 107 منها، مقابل 35 انتصار فقط لإسبانيول، فيما حكم التعادل 39 لقاء.

واختار مدرب الفريق الكتالوني إرنيستو فالفيردي تشكيلاً مكوناً من تير شتيجين، وسيميدو، وبيكيه، ولينجليت، وجوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، وإيفان راكيتيتش، وآرثور، وميسي، وسواريز، وكوتينيو.

بينما اختار جوان فرانسيسك فيرير، مدرب إسبانيول، تشكيل مكون من دييجو لوبيز، وروساليس ونالدو ولويس وهيرموسو وبيدروسا وفيكتور سانشيز وجرانيرو وروكا وميليندو وبورخا إجليسياس.