فوز صعب للشرطة على نفط الوسط وخسارة الكرخ من النجف بالممتاز


صورة من مباراة النفط واربيل
  • 619
  • رياضة
  • 2019/03/30 09:53

بغداد اليوم

حقق فريق الشرطة بكرة القدم اليوم السبت فوزا صعبا على نفط الوسط بنتيجة 1-صفر، في ختام الجولة 20 من منافسات الدوري الممتاز، فيما خسر الكرخ من النجف، وفاز النفط على اربيل، بينما تعادل الزوراء والحدود.

بداية الشوط الاول لم تظهر اداء فني مقنع بعد ان لجأ نفط الوسط الى الدفاع والاعتماد على الكرات الطويلة، مما دفع بالشرطة الى تنظيم صفوفه وبناء هجمات من الاطراف، وبدأت معها فرص الشرطة المتوالية وتناوب على اهداها علاء عبد الزهرة وميمي، وتحسن الاداء في النصف الثاني من الشوط الاول مع افضلية للشرطة في الحيازة ومحاولات الوصول وتهديد مرمى نفط الوسط، الا ان الشوط الاول انتهى سلبيا بالنتيجة.

واستمرت افضلية الشرطة وجاء الحل من ميمي في الدقيقة 51 بعد ان تلاعب بالدفاع وسدد الكرة هزت شباك نفط الوسط، وحاول الاخير البحث عن التعادل بزيادة القدرة الهجومية، الا انه فشل بذلك لينتهي اللقاء شرطاوي بالهدف الوحيد.

يشار الى ان الجولة نفسها قد  افتتحت الخميس بفوز الديوانية على الطلبة وتعادل البحري وامانة بغداد، فيما استكملت امس الجمعة بفوز الميناء على السماوة والجوية على الصناعات، وتعادل الحسين ونفط الجنوب ونفط ميسان والكهرباء.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©