آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

فوز صعب للشرطة على نفط الوسط وخسارة الكرخ من النجف بالممتاز

رياضة | 30-03-2019, 09:53 |

+A -A

بغداد اليوم

حقق فريق الشرطة بكرة القدم اليوم السبت فوزا صعبا على نفط الوسط بنتيجة 1-صفر، في ختام الجولة 20 من منافسات الدوري الممتاز، فيما خسر الكرخ من النجف، وفاز النفط على اربيل، بينما تعادل الزوراء والحدود.

بداية الشوط الاول لم تظهر اداء فني مقنع بعد ان لجأ نفط الوسط الى الدفاع والاعتماد على الكرات الطويلة، مما دفع بالشرطة الى تنظيم صفوفه وبناء هجمات من الاطراف، وبدأت معها فرص الشرطة المتوالية وتناوب على اهداها علاء عبد الزهرة وميمي، وتحسن الاداء في النصف الثاني من الشوط الاول مع افضلية للشرطة في الحيازة ومحاولات الوصول وتهديد مرمى نفط الوسط، الا ان الشوط الاول انتهى سلبيا بالنتيجة.

واستمرت افضلية الشرطة وجاء الحل من ميمي في الدقيقة 51 بعد ان تلاعب بالدفاع وسدد الكرة هزت شباك نفط الوسط، وحاول الاخير البحث عن التعادل بزيادة القدرة الهجومية، الا انه فشل بذلك لينتهي اللقاء شرطاوي بالهدف الوحيد.

يشار الى ان الجولة نفسها قد  افتتحت الخميس بفوز الديوانية على الطلبة وتعادل البحري وامانة بغداد، فيما استكملت امس الجمعة بفوز الميناء على السماوة والجوية على الصناعات، وتعادل الحسين ونفط الجنوب ونفط ميسان والكهرباء.