آخر الأخبار
الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم" رصد "عناكب" في المنطقة الجنوبية من المريخ بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين الرئيس الفرنسي يحذر من "موت أوروبا": قواعد اللعبة تغيرت عاصفة تتسبب بخسارة شركة "ميتا" 200 مليار دولار

الشباب والرياضة: إطلاق المنحة المالية للاولمبية من اختصاص لجنة الصرف الخاصة بالقرار رقم 60 حصزاً

رياضة | 30-03-2019, 04:03 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نفت وزارة الشباب والرياضة، السبت (30 آذار 2019)، صحة الاخبار المتداولة عن اطلاق وزارة المالية منحة شهر آذار للجنة الاولمبية الوطنية العراقية، كون هذا الاجراء من اختصاص اللجنة المنبثقة من قرار مجلس الوزراء رقم 60 لسنة 2019 حصراً.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "القرارات المالية المخول الوحيد لإصدارها هي لجنة الصرف الخاصة بالقرار رقم 60 وما يصدر عن غيرها يعد غير رسمي ولا صحة له"، لافتة الى أن "سرمد عبد الاله رئيس الاتحاد العراقي للسباحة ، وليس لديه الصفة التي تخوله لإعلان اطلاق منحة المالية، والوزارة هدفها تطبيق القانون كونها تمثل الحكومة".

واضاف البيان، ان "اللجنة المتعلقة بشأن الصرف، فضلا عن اللجان الاخرى سيعلنها وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض بالتشاور مع السيد رعد حمودي، أما اللجنة الرقابية فهي من شأن الجهة الرقابية الممثلة باللجنة حصرا."