آخر الأخبار
ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في أسواق بغداد رواية عراقية رسمية عن "انفجار كالسو".. ضحية و8 مصابين من الحشد ولا دليل على قصف جوّي بغداد تنتهي من "اتفاقية إطارية" مع أنقرة وتنتظر زيارة أردوغان للتوقيع طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35 إسرائيل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غزة

المالية تطلق منحة الاولمبية بعد التوقف

رياضة | 29-03-2019, 14:27 |

+A -A

بغداد اليوم

اعلن الامين المالي باللجنة الاولمبية الوطنية العراقية  سرمد عبدالاله عن اطلاق وزارة المالية لمنحة شهر اذار في الحساب الجاري بأسم اللجنة الاولمبية الوطنية لدى مصرف الرشيد /فرع الملعب .

وأوضح الامين المالي في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "الاسبوع القادم سيشهد اطلاق الصرف من الامانة المالية للجنة الاولمبية وانتهاء الازمة بعد الاتفاق بين ممثلي اللجنة الثلاثية التي كلفت بأدارة المنحة المالية المخصصة ضمن الموازنة الاتحادية لعام 2019". 

وأشاد عبدالاله " بدور السيد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي والاخوة النواب في لجنة الشباب والرياضة ومساهمتهم الفاعلة في انتهاء الازمة وتقريب وجهات النظر والتي اسفرت عن تشكيل اللجان المنبثقة من محضر الاجتماع الاول للجنة الثلاثية" .

يشلر الى ان خلافا بين الاولمبية والحكومة بسبب انتخابات المكتب التنفيذي  تسبب بايقاف المال عن الاول.