آخر الأخبار
تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا

اعتقال شخصين ضمن عصابة نصب في البصرة: يلقون أنفسهم على السيارات

أمن | 26-03-2019, 10:04 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

اعلنت مديرية شرطة الزبير، في محافظة البصرة، الثلاثاء، اعتقال شخصين ضمن عصابة نصب، يلقون بأنفسهم على السيارات من اجل استحصال مبالغ تعويض.

وقالت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "معلومات وردت تفيد بوجود عصابة تقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين الابرياء، وذلك برمي انفسهم امام السيارات لغرض ابتزازهم لقاء استحصالهم مبالغ مالية".

واضافت: "وعلى اثرها تم تشكيل فريق عمل ومراقبة، حيث رصد احد افراد العصابة وهو يمارس ابتزاز احد المواطنين وعلى الفور القي القبض عليه بالجرم المشهود وتوقيفه وفق المادة ٤٥٦ وقد اعترف بقيامه وبالاشتراك مع بقية افراد العصابة البالغ عددهم (٦) بعدة عمليات نصب في مركز المحافظة وقضاء الزبير".

وتابعت، أنه "تم اجراء التحري على بقية العصابة وتكللت بالقبض على المتهم الثاني في منطقة القبلة واعترف بالتهم الموجهه اليه ولا زال البحث جار عن بقية افراد العصابة".