آخر الأخبار
من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة مصدر إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" ما حدث قرب قنصلية بلاده في باريس بعد الكارثة الأولى.. منخفض جوي جديد يهدد عُمان الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن

حكم مباراة البرتغال وصربيا يعتذر عن حرمان رونالدو ورفاقه من ركلة جزاء

رياضة | 26-03-2019, 06:15 |

+A -A

بغداد اليوم

أثار حكم مباراة البرتغال وصربيا التى أقيمت أمس الاثنين على ملعب النور بلشبونة، الجدل بعدما حرم أصحاب الملعب من ركلة جزاء فى المباراة التى انتهت بالتعادل 1/1 فى تصفيات يورو 2020.

وقال فيرناندو سانتوس المدير الفنى لمنتخب البرتغال، فى تصريحات نقلتها صحيفة "أبولا"، أن "الحكم حرم فريقه من ركلة جزاء صحيحة، واعترف بذلك عقب اللقاء عندما اتجه إليه فى غرفة خلع الملابس وقال أعتذر عن عدم احتساب ركلة الجزاء خلال اللقاء".

وتابع قائلا "لقد اعتذر الحكم، لكن ما فائدة ذلك الآن، يجب أن يتم استخدام حكم الفيديو المساعد "VAR" فى كل المباريات بما فيها تصفيات اليورو".

وتحدث كريستيانو رونالدو عن ركلة الجزاء أيضًا وقال "كانت واضحة جدا وكان يجب على الحكم احتسابها. حكم الراية كان على بعد 40 مترا لذا يبدو الأمر غريبا جدا".