آخر الأخبار
بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان

مقرب منه يكشف حقيقة عودة الصدر إلى العراق

سياسة | 25-03-2019, 13:20 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر مقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الاثنين، حقيقة عودة الصدر الى محافظة النجف، قادما من العاصمة اللبنانية بيروت.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الانباء التي تحدثت عن عودة مقتدى الصدر الى محل سكنه في منطقة الحنانة بمحافظة النجف، غير صحيحة".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الصدر لم يعود حتى هذه اللحظة، وما يزال خارج البلاد"، دون اعطاء مزيد من التفاصيل.

والتزم الصدر الصمت طوال أكثر من 100 يوم مضت، بعد أن كان يغرد عبر حسابه في تويتر، خلال مدة تشكيل الحكومة الحالية، بشكل يومي أو شبه يومي.

ويعود تاريخ آخر تغريدة للصدر عبر تويتر، إلى 21 كانون الأول 2018، وهي عبارة عن تغريدة "دينية" مليئة بالمناجاة والدعاء، فيما يعود تاريخ آخر تغريدة ذات طابع سياسي له، إلى (22 تشرين الثاني 2018).