آخر الأخبار
انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد واشنطن تنفي مشاركتها في هجوم أصفهان وتؤكد رفضها لأي عملية موسعة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم "المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة

الامن النيابية تكشف حقيقة البدء باستلام طلبات المفسوخة عقودهم من الداخلية والدفاع

سياسة | 25-03-2019, 07:24 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

كشفت لجنة الامن والدفاع النيابية، الاثنين (25 اذار 2019)، عن حقيقة البدء باستلام طلبات المفسوخة عقودهم من وزارتي الداخلية والدفاع.

وقال عضو اللجنة علي الغانمي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "لجنته سوف تقدم طلباً اليوم بكتاب رسمي إلى الداخلية والدفاع لفتح مقرات ومعسكرات خاصة لاستلام طلبات المفسوخة عقودهم".

وأشارت الى أنه "حتى الان لا يوجد أي مقرات لاستلام هذه الطلبات".

وكانت وسائل الاعلام قد تداولت انباء مفادها بدء لجنة الامن والدفاع النيابية، باستلام طلبات المفسوخة عقودهم في وزارتي الدفاع والداخلية، بعد الاتفاق بين البرلمان ورئيس الوزراء".

ويستمر العشرات من المفصولين والمفسوخة عقودهم في وزارتي الداخلية والدفاع بالاعتصام والتظاهر وسط العاصمة بغداد، للمطالبة بتطبيق قرار أعادتهم الى الخدمة وفقاً لإحدى الفقرات التي نصت عليها الموازنة الاتحادية.