آخر الأخبار
إيران تنفي إلغاء الرحلات الجوية بينها وبين العراق ما جدوى إنشاء العراق مصنعاً للبتروكيمياويات في مصر؟!.. خبير نفطي يوضح القاضي زيدان في الدوحة للمشاركة بالمنتدى الدولي الدائم للمحاكم التجارية استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين

انتهاء أزمة غياب ميسي عن مباراة المغرب والأرجنتين

رياضة | 25-03-2019, 04:49 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

 

انتهت أزمة غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة منتخب بلاده الودية التي يحل فيها ضيفًا على منتخب المغرب، غدًا الثلاثاء، بعدما أرسل وكيل المباراة خطابًا رسميًّا إلى الاتحاد المغربي، يوضح فيه أسباب غياب ميسي عن اللقاء.
وأوضح الاتحاد المغربي لكرة القدم أن "خطاب الوكيل أكد أن الاتحاد الأرجنتيني أوضح رسميًّا أن ميسي مصاب في الفخذ والحوض، وأنه توجه مباشرة إلى مدينة برشلونة الإسبانية عقب مشاركته مع المنتخب في المباراة الودية أمام منتخب فنزويلا التي فاز بها الأخير بنتيجة 3/1".
وأشار الاتحاد الأرجنتيني إلى أنه جرى نقل ميسي إلى برشلونة لكي يتلقى العلاج اللازم.
من جانبه، أعلن الاتحاد المغربي أنه حصل بذلك على التوضيح الذي كان قد طلبه من وكيل المباراة بشأن غياب ميسي عن اللقاء المقرر إقامته على الملعب الكبير في مدينة طنجة.
وقال الاتحاد المغربي إن "العقد الموقع بخصوص إقامة اللقاء ينص على حضور المنتخب الأرجنتيني بأفضل عناصر لخوض اللقاء، وهو ما يعني بالضرورة حضور ميسي ومشاركته".
وكان الاتحاد المغربي يأمل في حضور ميسي ومشاركته في اللقاء، حيث وافق على كافة الشروط التي وضعها نظيره الأرجنتيني للموافقة على حضور ميسي، ومنها مضاعفة المقابل المالي نظير خوض اللقاء، وتوفير تأمين تام لميسي طيلة وجوده في المغرب، إضافة لمنع التقاط صور "السيلفي" مع نجم منتخب "التانجو".
ويختتم المنتخب المغربي تدريباته اليوم استعدادًا لخوض المباراة التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة من قبل عشاق "أسود الأطلس"، حيث يتجمع عدد كبير من مشجعي المنتخب لمشاهدة التدريبات وتشجيع اللاعبين.