آخر الأخبار
البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة

طاقم تحكيم كويتي لقيادة لقاء ختام الصداقة بالبصرة

رياضة | 25-03-2019, 02:27 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وصل امس الاحد الى مدينة البصرة طاقم التحكيم الكويتي، المؤلف من سعد عطا الفضلي ومحمد محسن أشكناني وعلي طالب چراق، لقيادة مباراة العراق والاردن يوم غد الثلاثاء في ختام بطولة الصداقة الدولية الجارية في البصرة، فيما سيكون العراقي محمد سلمان حكما رابعا ولؤي صبحي ايوب مقيم للحكام.

وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن "المؤتمر الصحفي لمباراة العراق والأردن سيعقد اليوم الاثنين  في قاعة السياب عند الساعة الواحدة ظهرا لمدرب منتخبنا الوطني السلوفيني كاتانيتش مع احد اللاعبين، يعقبه مدرب المنتخب الأردني، فيتال بوركليمانز، عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا".

وكان منتخب العراق قد خاض مرانه قبل الأخير في ملعب التدريبات بالمدينة الرياضية في البصرة استعدادا لملاقاة منتخب الأردن ضمن منافسات بطولة الصداقة الثانية يوم غد الثلاثاء.